الطلبة المنظمون يقيمون اللقاء التعريفي لمؤتمر شبابنا قادة نح

الطلبة المنظمون يقيمون اللقاء التعريفي لمؤتمر شبابنا قادة نح

مشاركة غير مقروءةبواسطة القادة » السبت إبريل 03, 2010 2:49 pm

الطلبة المنظمون يقيمون اللقاء التعريفي لمؤتمر شبابنا قادة نحو التميز

صورة

صورة

كتبت :وفاء الشيخ

أقام مجموعة من طلبة جامعة البحرين اللقاء التعريفي لمؤتمر شبابنا الثاني الذي يحمل عنوان "قادة نحو التميز" وذلك يوم ظهر الأمس بقاعة مركز زين للتعليم الإلكتروني بالجامعة .
قدم اللقاء التعريفي رئيس المؤتمر الطالب عبد الله يعقوب الخالدي ونائبه الطالب عبدالرحمن خميس الزياني ,وعرضا أهم أهداف المؤتمر المتلخصة في :
التعريف بالقيادة ،تكوين وتعزيز الشخصيات القيادية لدى الشباب ،و إكساب الشباب المهارات القيادية.
كما عرضت رئيسة اللجنة العلمية الطالبة زهراء علي أحمد أهم المحاور التي سيتناولها المؤتمر على مدى أيامه الثلاثة تباعاً كالآتي :المحور الأول حول كيفية صنع القادة، والثاني عن المهارات القيادية والثالث يدور حول التأثيرات الخارجية في صنع القيادة الشبابية .
وتناول اللقاء عرض لأسماء المتحدثين في مؤتمر شبابنا الثاني و أبرزهم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، إضافة إلى سعادة وزيرة التنمية الاجتماعية الدكتورة فاطمة البلوشي، والدكتور أحمد بوزبر من دولة الكويت والدكتورة هيا النعيمي عميد كلية الآداب بجامعة البحرين .
وأشار نائب رئيس اللجنة المنظمة الطالب عبد الرحمن خميس الزياني إلى أن المؤتمر سيحتوي على العديد من الأنشطة والفعاليات والمفاجآت، وستشارك في المؤتمر جمعيات ونوادي من داخل وخارج الجامعة.
وتم الإعلان عن أول مفاجآت المؤتمر بسليم هدية للشخص الجالس على الكرسي الذي وجود تحته شعار المؤتمر.
وتحدث رئيس لجنة التسجيل الطالب نواف ياسين زينل عن آلية التسجيل في أيام المؤتمر موضحاً أنه على الطالب الراغب في التسجيل أن يبرز البطاقة الجامعية ويملأ استمارة التسجيل ويدفع الرسوم التي ستكون 3دينار للطلاب و10دينار للموظفين .
وسيكون التسجيل في جامعة البحرين في النقاط التالية: كلية إدارة الأعمال، كلية تقنية المعلومات، كلية الحقوق، الهندسة ومجمع المطاعم .
وبالنسبة للتسجيل في نقاط الجامعات الخاصة ستكون في جامعة المملكة والجامعة الأهلية وجامعة AMA .
وتجدر الإشارة إلى إن فتح باب التسجيل سيكون في الفترة من 31 مارس إلى 6 أبريل للجامعات الخاصة، وسيمتد في جامعة البحرين 8 أبريل.
بعدها تفضل رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر السابق رياض محمد سيادي بتقديم كلمة تشجيعية للمنظمين دعى فيها الحضور للمشاركة في المؤتمر لما يتميز به موضوع المؤتمر من أهمية لتطوير شخصية الطالب الجامعي.
كما تم تعريف الحضور باللجان التنظيمية للمؤتمر وهي تسع لجان: اللجنة العلمية، لجنة العلاقات العامة، لجنة أرض الموقع، لجنة التسجيل، لجنة الوفود، لجنة الأنشطة، لجنة الضيافة، اللجنة الإعلامية، لجنة الوسائط المتعددة، إضافة إلى كل من الأمين المالي وأمينة السر.
القادة
عضو
عضو
 
مشاركات: 5
اشترك في: السبت مارس 27, 2010 12:05 pm
الجنس: ذكر

العودة إلى الساحة العامة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 8 زائر/زوار