اجراءات التجنس

اجراءات التجنس

مشاركة غير مقروءةبواسطة NO NEED FOR A NAME » الأربعاء أغسطس 19, 2009 9:03 pm

سلام عليكم

شخباااركم :/6/:

شنو اجراءات الحصول على الجنسية البحرينية عن طريق التجنس المتبعة في الواقع العملي ؟؟؟

خصوصا ان قانون الجنسية الحالي لم ينص عليها !!
NO NEED FOR A NAME
عضو
عضو
 
مشاركات: 1
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 22, 2008 7:05 pm
الجنس: أنثى

رد: اجراءات التجنس

مشاركة غير مقروءةبواسطة الديمقراطي » الأربعاء أغسطس 19, 2009 9:43 pm

تقدم طلبك باسم وزير الداخلية في الهجرة والجوزات وتنطر الرد وبعدين ينادونك يصير امتحان.
الديمقراطي
عضو
عضو
 
مشاركات: 178
اشترك في: الجمعة أكتوبر 24, 2008 1:24 pm
الجنس: ذكر

رد: اجراءات التجنس

مشاركة غير مقروءةبواسطة فاطمة بوجيري » الخميس أغسطس 20, 2009 7:20 pm

الجنسيه البحرينية صارت رخيصه وايد، حسافه عليج يا ديرتي حسافه

يا ريت ترجع ديرتنا اصلييييييه مافي شوائب ابدا

يقولون ان اللي على راسه بطحه يتحسسها ، عاد وين اللي يحس اذا كانوا المتجنسين يطبقون المثل القائل : البيت بيت ابونه والقوم حاربونه))، علينه.....

الله كريم وان شاء الله ايي اليوم اللي نجوف البحرين فيه فعلا بحرينية .............
[align=center]صورة[/align]
[align=center]لا لا لا للتجنيس
لا لا لا للاعمال الارهابية

فديتج يا بلادي

http://bucheereya.maktoobblog.com/[/align]
صورة العضو الشخصية
فاطمة بوجيري
عضو
عضو
 
مشاركات: 61
اشترك في: الأحد أكتوبر 12, 2008 7:10 pm
الجنس: أنثى

رد: اجراءات التجنس

مشاركة غير مقروءةبواسطة بحر العلوم القانونية » الخميس أغسطس 20, 2009 11:57 pm

NO NEED FOR A NAME كتب:سلام عليكم

شخباااركم :/6/:

شنو اجراءات الحصول على الجنسية البحرينية عن طريق التجنس المتبعة في الواقع العملي ؟؟؟

خصوصا ان قانون الجنسية الحالي لم ينص عليها !!


الإجابة أعتقد أن إجراءات التجنس تبدأ بالواسطة ثم تمر بمراحل الواسطة وإجرائتها ثم تمنح بالواسطة.
بحر العلوم القانونية
عضو
عضو
 
مشاركات: 30
اشترك في: الجمعة يوليو 10, 2009 3:39 pm
الجنس: ذكر

رد: اجراءات التجنس

مشاركة غير مقروءةبواسطة عبدالله العنزي » الجمعة نوفمبر 06, 2009 1:55 am

بحر العلوم القانونية كتب:
NO NEED FOR A NAME كتب:سلام عليكم

شخباااركم :/6/:

شنو اجراءات الحصول على الجنسية البحرينية عن طريق التجنس المتبعة في الواقع العملي ؟؟؟

خصوصا ان قانون الجنسية الحالي لم ينص عليها !!


الإجابة أعتقد أن إجراءات التجنس تبدأ بالواسطة ثم تمر بمراحل الواسطة وإجرائتها ثم تمنح بالواسطة.


البحرين دولة القانون ولا مجال " للواسطة "
عبدالله العنزي
عضو
عضو
 
مشاركات: 8
اشترك في: الاثنين سبتمبر 14, 2009 10:01 pm
الجنس: ذكر

رد: اجراءات التجنس

مشاركة غير مقروءةبواسطة فاطمة بوجيري » الجمعة نوفمبر 06, 2009 10:13 am

لا لا لا للتجنيس العشوائي يكفي... اصبحنا مهزلة في لسان الدول الاخرى.... لست اكتب كلما عبثا بل هذا هو الواقع..........................................................
[align=center]صورة[/align]
[align=center]لا لا لا للتجنيس
لا لا لا للاعمال الارهابية

فديتج يا بلادي

http://bucheereya.maktoobblog.com/[/align]
صورة العضو الشخصية
فاطمة بوجيري
عضو
عضو
 
مشاركات: 61
اشترك في: الأحد أكتوبر 12, 2008 7:10 pm
الجنس: أنثى


العودة إلى القانون الدولي الخاص

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 6 زائر/زوار

cron